منظمة  الحزب  الاشتركي  اليمني ، محافظة  تعز   بيان لجماهير الشعب!

منظمة  الحزب  الاشتركي  اليمني ، محافظة  تعز   بيان لجماهير الشعب!
منظمة  الحزب  الاشتركي  اليمني ، محافظة  تعز   بيان لجماهير الشعب!

منظمة  الحزب  الاشتركي  اليمني ، محافظة  تعز  

بيان لجماهير الشعب!

وقفت سكرتارية  منظمة الحزب الاشتراكي اليمني م/ تعز أمام تفاقم الأوضاع المعيشية المتردية لأبناء شعبنا وتداعيات الحرب الإجرامية التي يقودها  تحالف الانقلاب، والتي وصلت إلى مستوى كارثي، لاسيما مع الانهيار المتسارع لقيمة العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية، والارتفاع الجنوني لأسعار المواد الغذائية والتموينية، وتغوّل الفساد والنهب في كافة أرجاء البلاد. كل ذلك قد وضع الملايين أمام مصير مأساوي لا مثيل له!

أيتها الجماهير الأبية:

 بينما الحرب تطحن بآلتها المميتة أجسادكم النحيلة، وتفتك المجاعة في أجساد أطفالكم الغضة، نلاحظ حالة استرخاء ولامبالاة من قبل الحكومة الشرعية، وإمعان بعض دول التحالف العربي في ممارساتها السلبية والتحكم في الموانئ والمطارات والجزر ومنع تصدير النفط والغاز وغيرها من الممارسات غير المبرره .

يا جماهير شعبنا العظيم:

إن سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة وهي تعلن تأييدها المطلق للاحتجاجات الجماهيرية السلمية رفضاً للغلاء والفساد والنهب ، فإنها   تدعو  أعضاء الحزب وأنصاره  الى  الانخراط  في  هذه  الإحتجاجات   السلمية  المشروعة والعادلة.

وتحمّل عصابة الانقلاب  والسلطة الشرعية والتحالف العربي المسئولية الكاملة عن ما آلت إليه الأوضاع المهولة إقتصادياً وسياسياً  وعن  أي  آثار  سلبية  قد  تنتج  لاحقا   .

فلتتعمم هذه الاحتجاجات   السلمية ولتأخذ مداها  في كل شوارع اليمن، ، ضد إطالة   الحرب والقتل والقهر والإفقار والفساد والإفساد. وبنفس  الوقت  تؤكد  عاى  الالتزام  الصارم بان تكون الاحتجاجات  سلمية ،تكتب تاريخاً جديداً لشعبٍ يواجه الحرب والفاقة والموت البطيء، وتنتصر لملايين من البشر المسحوقين والمخذولين والمكلومين على امتداد رقعة وطن ذبيح..

فليحيا الشعب..

فلتحيا اليمن..

النصر للثورة..

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة تعز 

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018م

لاتنسى مشاركة: منظمة  الحزب  الاشتركي  اليمني ، محافظة  تعز   بيان لجماهير الشعب! على الشبكات الاجتماعية.